مشروع بولات تاور

عدد المشاهدات : 81
اسطنبول شقق للبيع

يقع مشروع بولات تاور في منطقة باغجلار على خط الباسن اكسبرس في الشق الأوروبي من مدينة اسطنبول. وهو عبارة عن برج استثماري في موقع مركزي على طريق الباسن السريع، بخيارات و أنماط شقق متنوعة.

حيث تعتبر المنطقة وجهة جديدة للاسثمار لمركزيتها وتوجه شركات الإنشاء إليها واعتبارها المركز التجاري الجديد، و يربط بين 4 طرق رئيسية تصل بين اسطنبول الأوروربية والآسيوية و هذه ميزة يتفرد بها هذا الطريق عن غيره في المدينة.

البرج يتألف من 217 شقة متوزعة على 28 طابق جميع هذه الشقق لها شرفات بإطلالات مختلفة، بالإضافة لوجود 21 محل تجاري على أرض مساحتها 9.500 متر مربع، في حين تبلغ المساحة الإنشائية له 24.259 متر مربع.

 

من الطابق الأول حتى الطابق الـ 18 يوجد 9 شقق في كل طابق أما من الطابق الـ 19 حتى الطابق الـ 28 يوجد 6 شقق، لكل شقة من نمط غرفة و صالة 1+1 لها الحق بالإستفادة من مخزن واحد و مساحة واحدة مخصصة لركن السيارة في المرآب المغلق في المشروع أو مساحتين للركن و مخزن واحد فقط للشقق من نمط 2+1 أو 3+1.

خدمات مشروع بولات تاور جيدة و لكنها لا تشمل جميع الخدمات مثل المسابح التي لن تكون موجودة في المشروع أما النادي الرياضي من ضمن الخدمات المتوفرة.

المشروع يعتبر فرصة جيدة لمن يرغب بالاستثمار ضمن منطقة باسن اكسبريس كون جميع الشقق الموجودة في هذا البرج ترخيص HOME OFFICE، مما يعني عائد أعلى و إقبال أكبر على الاستثمار. كذلك قرب وسائل المواصلات من المشروع مما يجعل الوصول إلى أي مكان في اسطنبول سهل و يسير 

 

هل اعجبك المشروع ؟ يمكنك التواصل معنا الان 

السعر المطلوب 90000$
كود المشروع PT-676
عمر العقار 0
عدد الغرف 1
عدد دورات المياه 1
مساحة العقار 70 متر
المدينة اسطنبول
الحي باغجلار

التعليقات


لا يوجد

إذا أردت إضافة تعليق يرجى تسجيل الدخول