مشروع الرفاهية المطلقة

عدد المشاهدات : 115
اسطنبول فلل للبيع

موقع دنيز اسطنبول

دنيز اسطنبول, المدينة الساحلية الوحيدة في اسطنبول ، 79 في المئة من المدينة هي مناطق خضراء. مع هذه النسبة ، تعد المساحة الخضراء في اسطنبول أعلى الكتل ذات الارتفاع المنخفض والواسعة النطاق بمعدل 1/5 من متوسط ​​القطاع.

يبعد مطار إسطنبول 28 دقيقة ، 10 عن المتروباص و 5 دقائق عن البحر.

الخدمات الاجتماعية في دنيز اسطنبول

دنيز اسطنبول ، التي تملك أكبر مساحة في اسطنبول ، هي مدينة يمكنها تلبية جميع احتياجاتها داخلها. أهم ميزة في المشروع هو المارينا. هنا أحد أهم اثنين من المراسي في الجانب الأوروبي من اسطنبول. هذا هو ميزة كبيرة. نخلق المقاهي والمطاعم على ارتفاع 20 مترا فوق مستوى سطح البحر وتهيمن تماما على الساحل. حيث شاطئ العلم الأزرق.

بالإضافة إلى المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق ، سيكون هناك أيضًا نادي رياضي عالي الجودة يضم مناطق اجتماعية مثل المسابح الداخلية في الهواء الطلق ، وساونا ، وحمام تركي ، وبار فيتامين  وغرف اللعب ، والاسكواش ، وملعب تنس بحجم 5 آلاف متر مربع. يمكن للمقيمين فقط استخدام هذا المكان.

 

سنوفر خدمة النقل البحري لسكان دنيز اسطنبول. يمكن الوصول إلى Yenikapı و Eminönü و Beşiktaş من هنا. سيكون هناك أيضا خدمة نقل خاصة لربط دنيز اسطنبول مع المتروباص ووسائل النقل العام. يمكن للمقيمين الوصول إلى النادي الرياضي والمقاهي والمطاعم ومراكز التسوق والمستشفيات والمدرسة بواسطة خدمة النقل الخاصة.

عدد الغرف

الأسعار

غرفة نوم وصالة

140000$

غرفتين نوم وصالة

195000$

ثلاث غرف نوم وصالة

250000$

اربعة غرف نوم وصالة

363000$

الفيلا تبدء من

890000$

 

السعر المطلوب 140000$
كود المشروع PT-400
عمر العقار 0
عدد الغرف 1
عدد دورات المياه 1
مساحة العقار 100 متر
المدينة اسطنبول
الحي بيليك دوزو1+

التعليقات


لا يوجد

إذا أردت إضافة تعليق يرجى تسجيل الدخول