الرئيس أردوغان يوقع إلغاء تعميم كوفيد-19

عدد المشاهدات : 5845

وفقا للتعميم الخاص ب “التدابير الخاصة بالموظفين العموميين في نطاق COVID-19” ، الذي وقعه الرئيس رجب طيب أردوغان في عدد اليوم من الجريدة الرسمية ، تم إلغاء التعميم حول “التطبيع والتدابير الواجب اتخاذها في المؤسسات والمنظمات العامة” المنشور في يونيو 2021.

ومع صدور التعميم ذكر أنه سيتم مراعاة التدابير والقواعد المحددة بما يتماشى مع توصيات وزارة الصحة ومجلس علوم فيروس كورونا في مكافحة الوباء وأنه لن يتم إحداث أي اضطرابات في المؤسسات والمنظمات العامة.

فيما يلي تفاصيل تعميم الإلغاء

وذكر التعميم الملغى أنه اعتبارا من 1 يوليو 2021، ستواصل المؤسسات والمنظمات العامة العمل خلال ساعات العمل العادية.

وفي التعميم الملغى أيضا، موظفو المؤسسات والمنظمات العامة باستثناء وزارة الصحة ومديرية الاستخبارات الوطنية؛ وأفيد بأن الموظفات اللائي يبلغن من العمر 60 عاما أو أكثر والمصابين بحالات مزمنة تحددها وزارة الصحة (باستثناء أولئك الذين يشغلون مناصب إدارية) والموظفات اللائي يبلغن في الفترة من الأسبوع 24 إلى الأسبوع 32 من الحمل سيظلون يعتبرون في إجازة إدارية.

وبإلغاء التعميم يلغى أن أولئك الذين يعتبرون في إجازة إدارية قد أدوا واجباتهم الرئيسية بفعالية أثناء غيابهم عن مناصبهم.

وفي التعميم الذي ألغي أيضا، ينبغي أن تتم جميع أنواع الاجتماعات أو الأنشطة التي ستعقد في المناطق المغلقة على المستوى الوطني أو الدولي من قبل المؤسسات والمنظمات العامة في هذه العملية عن بعد من خلال أنظمة الاتصالات السمعية والبصرية مثل الفيديو / المؤتمرات عن بعد من خلال اتخاذ التدابير الأمنية اللازمة، واستخدام جميع الموظفين للأقنعة، وضبط المسافة اللازمة في أماكن العمل وقاعات الطعام والخدمات والمناطق الاجتماعية، واستخدامها في هذا الحي والجمهور. وتم التأكيد على مواصلة التدابير اللازمة مثل تطهير المركبات.

التعليقات


لا يوجد


إذا أردت إضافة تعليق يرجى تسجيل الدخول