خفر السواحل التركي ينقذ 76 مهاجر غير شرعي في بودروم و مارمريس

عدد المشاهدات : 610

أنقذت فرق خفر السواحل التركية ما مجموعه 43 مهاجرًا وصيادًا غير شرعيين ، يُشتبه في أنهم منظمون ، حيث أعادوا المياه الإقليمية التركية بواسطة طوفين نجاة من قبل عناصر يونانية في منطقة مارماريس في موغلا

و أنقذت فرق قيادة خفر السواحل 33 مهاجرا غير شرعي كانوا يحاولون السفر إلى الخارج بطريقة غير شرعية في بودروم .

وبحسب الصحف التركية وفق ما ترجمته نيوترك بوست، قامت فرق قيادة خفر سواحل جنوب بحر إيجة في مارماريس ، التي كانت تقوم بدورية قبالة موقع Bozburun Mahallesi Bozukkale ، على بعد 65 كيلومترًا من مارماريس ، بإنقاذ زورق نجاة و 43 مهاجرًا غير شرعي على متن قارب مطاطي ، بالإضافة إلى الصياد المشتبه في أنه المنظم ، بين 11-13 فبراير.

تم تحديد هوية 43 مهاجرًا غير شرعي تم إحضارهم إلى قيادة مجموعة خفر السواحل في مرماريس. تم تسليم المهاجرين غير الشرعيين من بورما والعراق ، ومعظمهم من الرعايا السوريين ، إلى مديرية إدارة الهجرة في محافظة موغلا من خلال قوات الدرك بعد استكمال إجراءاتهم. 

و أفرجت المحكمة المناوبه عن أحد المتهمين بتهريب البشر ، والذي تم اعتقاله في الدرك ، بشرط الرقابة القضائية وحظر مغادرة البلاد.

وعلم أن المهاجرين غير الشرعيين الذين تم إنقاذهم قد أعيدوا إلى المياه الإقليمية التركية من خلال وضعهم على قارب نجاة بعد تعرضهم لسوء المعاملة وإلقاءهم في البحر من قبل الجنود اليونانيين. 

33 مهاجر غير قانوني وقع في بودروم

وفي منطقة بودروم في موغلا ، أنقذت فرق قيادة خفر السواحل 33 مهاجرا غير شرعي حاولوا السفر إلى الخارج بشكل غير قانوني. 

و اكتشفت قيادة خفر السواحل أن مجموعة من المهاجرين غير الشرعيين الذين كانوا يحاولون السفر إلى الخارج بشكل غير قانوني في 11 فبراير ، الساعة 07.30 ، كانوا قبالة سواحل بودروم. عند الوصول إلى المنطقة ، أوقفت الفرق القارب المطاطي المتحرك واعتقلت 15 مهاجراً غير شرعي بداخله.

و  في 13 فبراير ، الساعة 06:25 ، أوقفت الفرق القارب المطاطي المتحرك الذي كان يحاول السفر إلى الخارج بشكل غير قانوني قبالة سواحل بودروم واعتقلوا 18 مهاجرا غير شرعي بداخله. 

و تم تسليم المهاجرين غير الشرعيين الذين تم نقلهم إلى الشاطئ إلى المديرية الإقليمية لإدارة الهجرة. 

التعليقات


لا يوجد


إذا أردت إضافة تعليق يرجى تسجيل الدخول