“زراي دورا هيل”.. مشروع سكني يحتضن الطبيعة في تركيا

عدد المشاهدات : 1623

 

أجرت شركة “زراي” للبناء اجتماعا تعريفيا بمشروعها الشركة الجديد “زراي دورا هيل” في ولاية كوجالي شمال غربي تركيا.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة زكي زراي، في كلمة خلال الاجتماع الذي عقد بمكتب مبيعاتها في مدينة إزميت بالولاية، أن المشروع بمثابة كشف جديد للشركة.

وأشار إلى أن المشروع يضم جماليات الطبيعة كاملة ويطل على غابات وبحيرة وبحر، وتشكل مساحة البناء فيه 20 بالمئة فيما النسبة الباقية تضم مناظر طبيعية، ومنشآت اجتماعية وترفيهية.

وأكد أن الشركة صممت المشروع وفق المعايير الدولية للبناء، وأن الطلب للشراء فيه استثنائي.

ولفت إلى أن المشروع يقع بمنطقة “تشاير كوي”، وصمم بطريقة لا تؤذي الطبيعة إنما تحتضنها.

وقال: “المشروع يتألف من 430 شقة سكنية، وبقي العدد قليلًا لأننا ضممناها لتكون واسعة ومميزة، ولو كنا صممنا وفقط المعايير العادية لكان عدد الشقق فوق الـ 600”.

وبين أن أعمال البناء والبيع متواصلة في 8 نقطة بالمشروع، مضيفًا: “سنزيد عدد المشاريع النشطة إلى 13 عن طريق البدء بـ 5 مشاريع أخرى هذا العام، وهدفنا أن نصبح شركة تتطور وتنتج ما لا يقل عن 30 مشروعًا مميزا بنفس الوقت في ولايات مختلفة بالبلاد مع حلول العام 2025”.

بدورها، شرحت مهندسة المشروع فيغان أرتوران، عن المشروع، وأوضحت أن الشقق واسعة تتميز بأسقف مرتفعة ونوافذ عريضة وتدخلها أشعة الشمس وتشرف على مناظر طبيعية جميلة.

من جهتها، ذكرت نائبة المدير العام للمبيعات في الشركة شهيدا تورأوغلو، أن المبيعات بدأت في 20 أبريل/ نيسان الماضي.

وأشارت إلى أن خطط الدفع الخاصة التي قدمتها الشركة من شأنها أن تسهل على الأشخاص امتلاك منزل أو الاستثمار بهذا المجال.

وفي نفس السياق، أكد نائب المدير العام للتسويق في الشركة سفينش صويدان أنهم جمعوا الثقافتين التقليدية والعصرية في المشروع.

ويبعد المشروع 45 دقيقة عن إسطنبول وبضع دقائق عن مراكز التسوق والصحة في كوجالي، وبني على مساحة 720 ألف متر مربع، ويجمع جماليات عدة في مكان واحد بمنظر محاط بالغابات والعمارة الكلاسيكية الجديدة.

ويضم كل مجمع سكني في المشروع كراج سيارات مغلق، ومخطط أن يتم الانتهاء منه في 30 مايو/ أيار 2024.

التعليقات


لا يوجد


إذا أردت إضافة تعليق يرجى تسجيل الدخول